تقرير مُصوّر لحي أمّ الخير | Um Al-Khair Photos Report

قام @MoHumrani بالتقاط الصور التالية من أمام منزله في حي أم الخير

انهيار كامل لنصف السد تقريباً

المنطقة خلف السد بعد انهياره

آثار الحطام التي خلفها انهيار سد لما وراءه

يظهر لنا هنا حجم الدمار الذي حلّ بالسد

طائرة مروحية تهبط على السد لمساعدة المنكوبين

آثار بقايا السد وحطامه على السيارات والمنطقة الي كانت خلفه

Advertisements

11 Comments

  1. هههههههههههههههه نهايتو سد ترابي الله يفشلهم :S

    ><

    المطره بتطلع فضايحهم المتلته

    رد

  2. مااقول الا لاحول ولا قوة الا بالله وحسبي الله ونعم الوكيل على كل واحد كان سبب في هذه الكارثة …
    انا اللي ابي اعرفه الارصارد والدفاع المدني اللي مزعجينا كل يوم بشريط الاخبار فيه امطار توخو الحذر ليش مانبهوا للكارثة هذه وبلغوا الاهالي بعدم الخروج وبقائهم في بيوتهم بلاش دوام بلاش مدارس بلاش جامعات والا لما صارت الكارثة قعدوا يصايحون وينبهون بعد وقع الراس بالفاس .. لاتستغربوا اني ماتكلمت عن الامانة والا عن اعضاء المجلس البلدي الموقرين اللي خايفين على مناصبهم وهم ناسين ان المواطنين هم اللي انتخبوهم وصولوهم لهذي المناصب … لكن جدة مالها الا اهلها هم اللي فيهم الخير والبركة يتكاتفو ويتحدوا وينظموا جدة .. انا من الرياض لكن اللي صار بجدة يقهر ويضيق الصدر وعندي اقتراح لاهل جدة ارجو الاخذ به:
    1- تنظيم فرق انقاذ تحت مسمى (جدة في قلوبنا) بدون الالتفاف للدفاع المدني والا صارد.
    2= انهم يتكلمو بصوت واحد ان مشاريع جدة كلها ترسى على شركات صينية او امريكية لو بمبالغ اعلى احسن من النصب اللي صاير.
    والله يستر على الجميع وصحيح من قال (جدة غير ) حتى في امطارها.

    رد

  3. الله يلطف بأهلنا في جدة … ولا حول ولا قوة الا بالله

    ياعم ما في فائدة

    فساد السمكة من الراس

    وصاحب العقل يميز

    رد

  4. ااااااه,,بس و الله شي يحز في النفس
    على قول المثل (ضربتين في الرأس توجع ) لكن الظاهر انها راح تكثر الضربات مع خططهم الكلامية فقط ……. وتصدقون انه كان رحمه انهيار السد لان مستوى الموية وصل الى الدور الثاني و مع الانهيار انخفض منسوب الموية
    ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهه ,, ياجده

    لــــك الله يا جــ ياام الرخاء و الشده ـــده

    رد

  5. يلي بدي افهموا إنو من 27-11-2009 إلى 26-1-2011 شو عملوا لتجاوز هالخطر هاد؟؟؟؟؟؟
    أي برج أو مول أو شي في من وراه منفعة مادية بينتهي بشهور قليلة و بسرعة خيالية
    بس للأسف أرواح الناس عند حكوماتنا العربية صارت أرخص من حبة الطماطم!!!

    الله يكون بالعون أحسن شي.

    رد

  6. يأخي الله يعين جده

    وين المسؤليين عن صرف المياه

    والله لو جده بيروت لقآمت السعودية وساعدتها وخلصت امورها بيومـ أو يومييـن ,,

    مانقوول الا حسبي الله ونعم الوكيــل ,,

    لو أن اسمك يا : جدّه
    …………. / بيروووت !
    لـ هَبّ صغيرهم وَكبيرهم لـِ ( نجدتك ) !
    ولَـ فرشوا الملآيين تحت قدميك !

    إغرقي يا جدّه =(
    فـَ أموالهم آمِنه في سويسرآ ..
    وَقصورهم سآلمة في لبنان والمغرب.!

    لك آلله يَ جججده

    لك آلله يَ جججده

    لك آلله يَ جججده

    رد

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s